الرئيس السابق لمنظمة تنمية التجارة: العقوبات لم تُشل الاقتصاد الإيراني
قال الرئيس السابق لمنظمة تنمية التجارة في إيران، محمدرضا مودودي، إن إعادة فرض العقوبات عبر "آلية الزناد" لن يكون لها أثر على الاقتصاد الإيراني.
وأضاف أن "الغرب حاول خلال السنوات الخمس عشرة الماضية إيصال تجارتنا الخارجية إلى الصفر، لكن رغم هذه العقوبات لم يُشلّ الاقتصاد الإيراني، ولم ينجح العدو حتى الآن في إدخالنا في حالة ركود تجاري".
